Please use this identifier to cite or link to this item: https://scholar.ptuk.edu.ps/handle/123456789/712
cc-by
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2019-07-25T10:01:28Z-
dc.date.available2019-07-25T10:01:28Z-
dc.date.issued2014-12-14-
dc.identifier.urihttps://scholar.ptuk.edu.ps/handle/123456789/712-
dc.descriptionدراسة وصفيةen_US
dc.description.abstractدور الإدارة المدرسية في تنمية الإبداع في المدارس الفلسطينية من وجهة نظر المدراء والمعلمين تهدف هذه الدراسة إلى التعرف دور الإدارة المدرسية في تنمية الإبداع في المدارس الفلسطينية من وجهة نظر المدراء والمعلمين، إضافة إلى تحديد دور متغير كل من نوع الجنس، والمؤهل العلمي، وسنوات الخبرة، والتخصص في البكالوريوس، ونوع الوظيفة، وسيتم أخذ عينة عشوائية من مجتمع الدراسة قوامها(250) من المدراء والمعلمين بواقع (122) ذكور و(128) إناث في المدارس الحكومية في محافظة قلقيلية، أي ما يعادل (40%) من المجتمع الكلي لعدد المدراء والمعلمين وسيتم إعداد استبانة موزعة على مجالات للتعرف على دور الإدارة المدرسية في تنمية الإبداع في المدارس الحكومية في مدينة قلقيلية من وجهة نظر المدراء والمعلمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة فلسطين التقنيةen_US
dc.relation.ispartofseriesالمؤتمر الوطني حول الابداع في التعليم والتعلم من السياسة الى الممارسة;-
dc.subjectالادارة المدرسيةen_US
dc.subjectالابداعen_US
dc.titleدور الادارة المدرسية في تنمية الابداع في المدارس الفلسطينية من وجهة نظر المديرين والمعلمينen_US
dc.typeAnimationen_US
Appears in Collections:Literature faculty



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.